Watermark

العلامة التجارية

العلامة التجارية أو علامة الخدمة هي بالدرجة الأولى وسيلة لتسويق منتجات وخدمات الشركة في السوق ولمنافسة المنتجات والخدمات المماثلة. استخدام هذه الوسيلة بنجاح من شأنه أن يؤدي لنجاح الشركة نفسها ولأن تصبح العلامة نفسها ذات قيمة مالية كبيرة. المشاريع والشركات في الاردن، وغيرها من الدول العربية ودول العالم النامي، معنية بأن تركز أكثر على استخدام العلامات التجارية في إيصال منتجاتها و خدماتها للسوق المحلي والاقليمي والدولي. اختيار و تطوير علامة تجارية من قبل الشركة عملية دقيقة و معقدة و تحتاج لدراسة واهتمام من كل أقسام الشركة. هناك الكثير من الاعتبارات الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار من قبل الشركة أثناء اتخاذ و تطوير علامة تجارية. وهذا البرنامج التدريبي يشير إلى أهميتها ولكن يبقى العامل الأساسي لنجاح أي علامة تجارية هو تقديم منتج أو خدمة جديدة يحتاجها المستهلك والمحافظة على جودة هذا المنتج.

مدرب: IRADA Program
97 متدرب
Logo اللغة العربية
اخر تحديث01/23/2023

العلامة التجارية

IRADA Program

97 متدرب

Logo

مخطط المساق

Logo

المتطلبات

العلامة التجارية أو علامة الخدمة هي بالدرجة الأولى وسيلة لتسويق منتجات وخدمات الشركة في السوق ولمنافسة المنتجات والخدمات المماثلة. استخدام هذه الوسيلة بنجاح من شأنه أن يؤدي لنجاح الشركة نفسها ولأن تصبح العلامة نفسها ذات قيمة مالية كبيرة. المشاريع والشركات في الاردن، وغيرها من الدول العربية ودول العالم النامي، معنية بأن تركز أكثر على استخدام العلامات التجارية في إيصال منتجاتها و خدماتها للسوق المحلي والاقليمي والدولي. اختيار و تطوير علامة تجارية من قبل الشركة عملية دقيقة و معقدة و تحتاج لدراسة واهتمام من كل أقسام الشركة. هناك الكثير من الاعتبارات الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار من قبل الشركة أثناء اتخاذ و تطوير علامة تجارية. وهذا البرنامج التدريبي يشير إلى أهميتها ولكن يبقى العامل الأساسي لنجاح أي علامة تجارية هو تقديم منتج أو خدمة جديدة يحتاجها المستهلك والمحافظة على جودة هذا المنتج.
Watermark