Watermark

سلوك المستهلك

تكمن أهمية هذا البرنامج التدريبي من خلال تبيان أهمية الدور الذي يلعبه سلوك المستهلك في عملية اتخاذ القرارات الشرائية للسلع والخدمات، على اعتبار أن المستهلك يعتبر حجر الزاوية في النشاط التسويقي الحديث الذي ينص على أن حاجات ورغبات المستهلك يجب أن تكون نقطة البداية في رسم وتنفيذ الاستراتيجيات التسويقية، وأن نجاح المؤسسة واستمرارها وتحقيق أهدافها يرتبط بدرجة كبيرة بمدى قدرتها على التعرف على حاجات ورغبات المستهلك وإشباعها بطريقة أفضل من المنافسين، وسبيلا لإرضاء العملاء وكسب ولائهم للمنتج والشركة.

مدرب: IRADA Program
96 متدرب
Logo اللغة العربية
اخر تحديث09/20/2023

سلوك المستهلك

IRADA Program

96 متدرب

Logo

مخطط المساق

Logo

المتطلبات

تكمن أهمية هذا البرنامج التدريبي من خلال تبيان أهمية الدور الذي يلعبه سلوك المستهلك في عملية اتخاذ القرارات الشرائية للسلع والخدمات، على اعتبار أن المستهلك يعتبر حجر الزاوية في النشاط التسويقي الحديث الذي ينص على أن حاجات ورغبات المستهلك يجب أن تكون نقطة البداية في رسم وتنفيذ الاستراتيجيات التسويقية، وأن نجاح المؤسسة واستمرارها وتحقيق أهدافها يرتبط بدرجة كبيرة بمدى قدرتها على التعرف على حاجات ورغبات المستهلك وإشباعها بطريقة أفضل من المنافسين، وسبيلا لإرضاء العملاء وكسب ولائهم للمنتج والشركة.
Watermark